تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولاً بأول وبكل سهولة : -:( متابعة ):-
U3F1ZWV6ZTQzNzIyNzk1OTg3X0FjdGl2YXRpb240OTUzMTg5NTM0Njg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج PicsArt اخر تحديث

البرنامج الكبير الشهير PicsArt يعد من افضل برامج تحرير وتعديل الصور ذو خائص وفلاتر متعدده

الحجم\ 48 ميقا

تم تحريره صور الافضل
مع آلاف المميزات المذهلةةةة تم تحريره صور بيكس آرت لديه ما تحتاجه لجعل صورك رهيبة. يشتمل على أجهزة لتأسيس القواطع، قص الصور ، التمتد، الاستنساخ، إضافة مقال و سيطرة على المنحنيات. لديه ايضاً مكتبة صور فنية كاملة (بما في هذا HDR)، إطارات، خلفيات، حواجز و المزيد. جميع الأدوات عندها حالة الفرشاة بهدف دقة ضبط الخيارات و التطبيق الانتقائي لأي قسم من صورتك. بيكس آرت يتيح المئات من الخطوط لإضافة مقال إلى صورك المختصة، و جعل تراكبات مواضيع قاتلة. بيكسارت يمنح ايضا مجموعة مؤثرات حثيثة التقدم المؤيدة بالذكاء الاصطناعي ، و بطريقة البريزما.
نتسشنيسين
بيكس آرت هو كذلكً منفذك المنفرد لصنع صور مدهشة بنفوذ التعرض المزدوج. تَستطيع صنع صور التعرض المزدوج (أو مونتاج صورتان) باستعمال طبقات الشفافية القابلة للتغيير. تَستطيع ايضاً صنع الميمات بإلحاق مواضيع على صور free-to-use، صور الأصحاب أو صورك المخصصة.

ملصقات رهيبة، مشهد مرئي آرت & قواطع
عتاد القطع في بيكس آرت (مقصات) تجيز لك بصنع و مشاركة ملصقات مصنوعة بكيفية مخصصة لتُستخدم من قبل الجميع. مجتمع بيكس آرت نهض بتأسيس الملايين من الملصقات و الكليب آرت المميزة. عامتها هنا لتقدر على من استعمالها في الشات و الريمكس

كولاجات و شبكات إبداعية
صانع كولاجات بيكس آرت يتيح المئات من القوالب المجانية، و مجتمع بيكس آرت يقوم بتنزيل آلاف الصور الحديثة التي تَستطيع استعمالها كخلفيات كل يومً. بيكس آرت يسمح لك إحتمالية صنع كولاجات صور شبكية، كولاجات مكانة و كولاجات الأسلوب الحر.

رسم  كاميرا مخصصة

مرسم بيكس آرت يشتمل على فرش قابلة للتخصيص، طبقات و معدات رسم احترافيين. إضافة إلى هذا، كاميرا بيكس آرت يجيز لك التقاط صور مع مؤثرات حيّة، و هي صانع الملصقات العصرية و المفضلة. نعم، تَستطيع تأسيس الملصقات على الفورً من لقطات كاميرتك المختصة ــ بتلك السهولة!

ريمكسها  FREE_TO_EDIT
*اخترعنا* ريمكس صور على الأجهزة المحمولة القابلة للحمل! ذاك يقصد أنه تَستطيع تنفيذ أية صورة من صور free-to-edit في بيكس آرت، إضافة لمستك المخصصة فوق منها بتحريرها و إرجاع مساهمتها مع مجتمع بيكس آرت. امضي قدماً حيثما الجميع يقومون بريمكس صورك، و قم برؤية جميع ريمكسات الصور بنقرة واحدة. استمتع بالريمكس بجمع صور، إضافة ملصقات، رسم، إضافة مقطع فيديو آرت و صنع كولاجات باستعمال منابع free-to-edit!

ريمكس مع أصدقاء - شات ريمكس!
شات ريمكس بيكس آرت كيفية حديثة على الإطلاقً للتحدث مع الأصدقائك و صنع صور رهيبة. قم بإسهام الصور ١:١، أو في مجموعة الشات المختصة بك، بحيث تَستطيع القيام بريمكسات عاجلة أنت و أصدقائك سوياً. جميع صور و ملصقات free-to-edit متاحة للاستخدام في محادثة الريمكس، بالإضافة الى إحتمالية استعمال صور و ملصقات أصدقائك الى منحى صورك المخصصة. بحاجة الى قليل من مشهد مرئي آرت لقطط ظريفة؟ ملصق شارب؟ اها، عندنا كل ذاك.

منافسات إبداعية و تحديات صور
منافسات و تحديات بيكس آرت هي أداة مبسطة و مسلية لتعلم حيل تحريرية حديثة. بيكس آرت يأتيك بمسابقات يومية و أسبوعية للرسم، لتحرير الصور، الكولاجات و صنع الملصقات. التحديات اليومية أداة معروفة لتجد الإلهام يومياً، إذ يقوم المستخدمون بحفظ ملف آلاف الصور الرائعة، الكولاجات و التحارير

الاسمبريد إلكترونيرسالة

عنوان الصورة