تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولاً بأول وبكل سهولة : -:( متابعة ):-
U3F1ZWV6ZTQzNzIyNzk1OTg3X0FjdGl2YXRpb240OTUzMTg5NTM0Njg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج استعاده الصور والفيديوهات المحذوفه DiskDigger

الكثير مننا يعاني مشكلة مسح الصور او الفيديوهات او اي ملف كان من هواتفهم عن طريق الخطأ او بفعل فاعل وقد يضن البعض انه بمجر مسحهن من الهاتف لن يتمكن استرجاعهن مرة اخرى 

يمكن لـ DiskDigger محو حذف الصور والصور المفقودة واستعادتها من بطاقة الذاكرة أو الذاكرة الداخلية. لا احتياج إلى تأصيل! * سواء قمت بحذف صورة بواسطة الخطأ ، أو حتى قمت بإرجاع تجهيز بطاقة الذاكرة المختصة بك ، يمكن لميزات استرداد المعلومات الصلبة في DiskDigger إيجاد صورك المفقودة وتقدم لك استعادتها.

تَستطيع تنزيل المستندات المستردة فورا إلى Google Drive أو Dropbox أو إرسالها عبر البريد الإلكتروني. يجيز لك التطبيق أيضًا تخزين الوثائق في مجلد أهلي متنوع على جهازك.

* إن لم يكن جهازك متجذرًا ، فسيقوم التطبيق بفعل مسح "مقيد" للصور المحذوفة بواسطة البحث في ذاكرة الرعاية المؤقت والصور المصغرة.

* لو كان جهازك متجذرًا ، فسيقوم التطبيق بالبحث في مختلف ذاكرة جهازك عن أي أثر للصور ، إضافة إلى ذلك المشاهد المرئية!

* حتى الآن اكتمال التحليل ، انقر فوق الزر "تطهير" لحذف أي مكونات لم تعد بحاجة إليها (أفضلية تجريبية جاريًا ، متاحة فحسب في المسح الضروري).

* تَستطيع أيضًا استعمال خيار "Wipe free space" لمسح المنطقة الشاغرة المتبقية على جهازك ، بحيث غير ممكن استرجاع أي مستندات محذوفة حتى الآن هذه اللحظة.

إذا كنت بحاجة إلى استرجاع الزيادة من أشكال المستندات بجوار الصور ومقاطع المقطع المرئي ، فحاول DiskDigger Pro!


ملاحظه/ يحتاج الهاتف الى روت كي يعمل البرنامج

الحجم\ 1.6 ميقا
الاسمبريد إلكترونيرسالة

عنوان الصورة