تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولاً بأول وبكل سهولة : -:( متابعة ):-
U3F1ZWV6ZTQzNzIyNzk1OTg3X0FjdGl2YXRpb240OTUzMTg5NTM0Njg=
recent
أخبار ساخنة

واتساب عمر الوردي 2023 تحديث اليوم تنزيل وتس اب عمر الوردي 2023 واتس عمر الوردي النسخة الوردية واتساب زهري 2023 ob2whatsapp pink version

تنزيل واتس اب عمر الوردي


تنزيل واتساب عمر الوردي وابرز معلومات عن تنزيل واتساب عمر الوردي اخر اصدار :

تحميل واتس عمر الوردي هو واتساب معدل ومطور ليلبي جميع احتياجات المستخدمين من إضافات حصرية وخائص جميع المميزات البلس المتواجدة في النسخ المعدلة في البداية كما اخبرناكم ان عمر واتس اب هو واتس اب معدل فمعناة ان وتس اب عمر غير موجود في سوق بلاي ( واتساب عمر قوقل بلاي ) لانة يتعارض مع الواتساب الرسمي الاخضر المتواجد في المتجر الخاص بقوقل , لذا المكان الوحيد ل تحميل واتس اب عمر هو من الموقع الرسمي للمطور فالموقع يعتبر المكان الوحيد لرفع نسخة واتس اب عمر العنابي وايضاً نسخه واتس اب عمر الوردي وايضاً نسخة واتس اب عمر الأزرق وايضاً نسخة واتس اب عمر الاخضر , لذا عليك الحذر فهناك الكثير من المواقع التي تدعي انها المواقع الرسمية لمطور واتساب عمر اخر اصدار ضد الحظر .

خصائص حصرية في تحميل واتس عمر الوردي :

اولاً : الإضافات الإسلامية في واتس عمر الوردي :

قام مطور واتس اب عمر بإضافة اهم الأحتياجات الإسلامية في الواتساب بحيث تكون دائماً معة و في هاتفة وفي تطبيق واحد مدمجة في تطبيق واتس عمر الوردي النسخة الاخيرة من اهمهن وهو اضافة المصحف الشريف في الواتساب من تبويب إضافات عمر بحيث يحوي على القرآن الكريم كاملاً ومرتب بنفس ترتيب المصحف الشريف من حيث الأجزاء و سور القرآن الكريم في تنزيل #واتس اب عمر الوردي 2023, ايضاً قام بإضافة الحديث الشريف ( الأربعين النووية ) مكون من 42 حديثاً نبوياً, ايضاً قام بإضافة بعض الأدعية اليومية من اذكار الصباح واذكار المساء واذكار النوم واذكار الإستقاظ من النوم .

ثانياً : البلس في تنزيل #واتساب عمر الوردي :

واتساب عمر بة كل صفات ومميزات الواتساب البلس من اخفاء الظهور وتجميدة , وتحميل الحالات النصية والصورية من ( صور و فيديوهات ) ومنع حذف الحالات اذا قامو اصدقائك بحذف حالاتهم وأيضاً منع حذف الرسائل اذا قامو بإستردادهن فهذي اهم مميزات اي واتساب بلس , ناهيك عن المميزات البلس الاخرى في وتس عمر الازرق من اخفاء متصل الان, وجاري الكتابة, وجاري تسجيل مقطع صوتي, وإخفاء انك قمت بمشاهدة حالات اصدقائك, و إخفاء انك قمت بقراءة الرسائل الواردة اليك بحيث لا يظهر صح القراءة الازرق, وايضاً اخفاء انك قمت بإستلام الرسائل وعدم ظهور صححين الأستلام وغيرة الكثير من خصائص واتساب بلس عمر .

ثالثاً : السرية البلس في واتس عمر الزهري :

1- خاصية إقفال اي محادثة ونقلها الى القائمة السرية بحيث لا يمكن لاحد الوصول اليها او الإطلاع على محادثة معينة واخفاءها تماماً من القائمة الرئسية لعمر واتساب والتي تستطيع بعد إذا الدخول اليها بالضغط على كلمة واتساب أعلى الواتساب لينقلك الى القائمة السرية .
2- خاصية اخفاء جميع ملفات الواتساب من صور او صور متحركة gif او مقطع فيديو من معرض الصور gallery بحيث لا تظهر للمتطفلين الذين ياخذون هاتفك او حتى الأطفال من حذفهن او ارسالهن الى اشخاص آخرين بالخطاء ويمكنك ارجاع ظهورهن مرة اخرى من ضبط واتس اب عمر الوردي ضد الحظر .

رابعاً : مميزات حصرية في الواتس الوردي :

هناك مئات المميزات الحصرية في واتساب الزهري سنذكر اهمها :
1- من اهم المميزات في واتساب عمر خاصية من يمكنة الاتصال بي على واتساب عمر فهناك ميزة في برنامج وتس عمر تمكنك من ضبط وتحديد من بإستطاعتة الاتصال بك على واتساب ( الجميع او جهات الاتصال الخاصة بي او جهات الاتصال بإستثناء او اختيار اشخاص محددين من جهات الإتصال ) .
2- خاصية اخفاء الأشعار الذي يظهر اسفل اي رسالة اذا كانت محولة .
4- خاصية إقفال الواتساب بأكملة بحيث لا يتمكن اي احد بالدخول على وتساب عمر من البداية وذالك بوضع احد طرق الامان وهي ( رقم سري - النمط ) .
5- ميزة مراسلة رقم غير محفوظ في واتساب عمر , فلا داعي اذا اردت انشاء اي محادثة بينك وبين اي شخص لحفظ رقمة اولاً ثم مراسلتة , الان يمكن مراسلتة بكل سهولة بدون حفظ رقمة بالضغط على الخصائص اعلى ومن ثم اخيار ( مرسالة رقم غير محفوط ) .
6- خاصية جعل الواتساب يرد على الاشخاص آلياً, فهناك الكثير يعاني من صعوبة الرد في بعض الاوقات منها الانشغال عن الواتساب او اثناء النوم , فمن خلال واتساب عمر يمكنك الآن ضبط الواتساب وجعلة يرد على الاشخاص نيابتًا عنك وبالرد وبنوع الرسالة الذي تريدة ان يرسلها للآخرين .
7- هناك خاصية جداً مميزة في وتس عمر وهي ميزة ارسال رسائل مجدولة , بمعنى يمكنك كتابة رسالة معينة الآن ومن ثم ضبط هذي الرسالة ان يتم ارسالها في تاريخ معين وزمان محدد وعدد المرات التي تريد التي تريدها ان ترسل وفي الاخير تقوم بتحديد الاشخاص الذين تريد ان تصلهم هذي الرسالة .

خامساً : واتس الوردي المظهر والشكل في تنزيل واتس عمر الوردي :

تحميل واتس عمر الوردي apk الألوان في وتس عمر الوردي :

اللون المتعارف للواتساب الرسمي هو اللون الاخضر ولا يمكنك تغييرة ابداً , ولاكن في واتس عمر يمكنك من خلال اضافات عمر اللعب بالألوان كيفما تشاء واللون الذي ترغب فية , فيمكنك تغيير جمييع الالوان دون استثناء اي لون في الواتساب منها الوان ( القائمة الرئسية - وقائمة المحادثات - وقائمة المكالمات - وقائمة الحالات - ايضاً تغيير لون خط الواتساب باللون الذي تفضلة والذي يريح عينيك عند القراءة ) .

ثيمات تحميل واتساب عمر الوردي وتساب الزهري :

لاشك انك سمعت عن ثيمات واتس اب عمر , يوجد خاصية في عمر واتساب تسمى بالثيمات فمن خلال هذي الخاصية يمكنك تغيير شكل ومظهر الواتساب الى الآف الاشكال والمظاهر المختلفة التي يمكنك من خلالها ان تستمتع بتغيير الاشكال من فترة واخرى دون الملل من شكل الواتساب التقليدي الذي لا يتغيير شكلة ومظهرة لسنوات كثيرة .

الاستايلات في واتساب وردي :

يمكنك من خلال خاصية استايل واتساب عمر ان تقوم بتغييرهن الى عدة استايلات منهن استايل ( الواتساب القديم - الفيسبوك - والكثير ) , ايضاً يمكنك من خلال الضبط تغيير شكل الخط في الواتساب فهناك عدة خطوط عربية وانجليزية مختلفة وجذابة تعطي الواتساب المنظر المنشود , ايضاً ضمن الاستايلات يمكنك تغيير ايقونة واتساب عمر الى عدة الوان واشكال مختلفة فهناك يوجد اكثر من 40 ايقونة متاحة لك تحوي على اعلام الدول العربية والأندية الرياضية منها الاشهر ريال مدريد وبرشلونة ويوفينتوس , ايضاً يمكنك تغيير شكل ايقونة الاشعارات في عمر وتس الى ازيد من 30 شكل جديد للاشعارات المتواجدة في قسم الاستايل .

سادساً : النسخ الاحتياطي والإستعادة في واتس اب عمر الوردي ضد الحظر :

هذي خاصية فريدة من نوعها وتختلف عن الطريقة المالوفة عند حفظ نسخة احتياطية لمحادثات الواتساب التقليدية , ففي عمر واتس يمكنك الاحتفاظ بنسخة احتياطية مطورة جداً من خلال ( اضافات عمر ثم المزيد من الأعدادات ثم النسخ الاحتياطي والاستعادة ) فالمميز من هذي الخاصية هو انة عندما تقوم بعمل نسخة احتياطية لا تفقد شي من الصور ولا الفيديوهات ولا المقاطع الصوتية والمرئية والمسموعة اطلاقاً و بالترتيب الذي كان عليه الواتساب تماماً , والاهم من هذا كلة انك لن تحتاج الى ادخال رقمك ومن ثم وصول كود التحقق على شريحة هاتفك , فبمجرد الضغط فيما بعد على كلمة الاستعادة ستجد نفسك بين المحادثات كما في السابق دون فقدان اي شي من بياناتك تحديث #واتساب عمر الوردي .

سابعاً : لغة تطبيق تحديث واتس عمر الوردي :

في الغالب اي واتساب يكون بلغة الهاتف الاصلي بمعنى اذا كانت لغة هاتفك انجليزي فسيكون الواتساب باللغة الانجليزية وإن كان هاتفك باللغة العربية سيكون الواتساب باللغة العربية , لاكن في واتساب عمر غير هذا كلة , فيمكنك تغيير لغة عرض الواتساب باي لغة تريدة سواءاً العربية او الانقليزية او الهندية او التركية ستجد انة يوجد اكثر من 10 لغات مختلفة من لغات العالم وذالك بالدخوال الى ( اضافات عمر ثم مزيد من الأعدادات ثم الإعدادات ثم لغة التطبيق ) .

ثامناً : فتح اكثر من محادثة في واتس وردي whatsapp omar :

من خلال هذي الخاصية يمكنك جعل كل محادثة في الواتساب كشرائح كروت يمكنك الدخول الى كل محادثة دون الرجوع الى الخلف وانما بالضغط على زر recents ليقوم بعرض لك جميع المحادثات الحديثة ob2whatsapp تنزيل . 

تاسعاً : زيادة حد إعادة توجية الرسائل في واتس اب الوردي :

يمكنك من خلال ( اضافات عمر ثم مزيد من الأعدادات ثم الإعدادات ثم زيادة حد تحويل الرسائل ) الى اعادة الارسال الرسائل الى ازيد من 200 محادثة وجهة اتصال في هاتفك بنقرة زر واحدة ( لا ينصبح بها للاشخاص الذين لديهم سرعة انترنت بطيئة لانها تسبب مستقبلاً في بطئ وتعليق ارسال الرسائل على الواتساب ) .

عاشراً : زيادة حجم الحالة في تحميل واتساب عمر الوردي 2023 اخر اصدار وتحديث :

المتعارف في الواتساب الاخضر الرسمي هو ان مدة الحالة الفيديو هي 30 ثانية او نصف دقيقة لاكن هناك ميزة وخاصية في وات عمر تمكنك من رفع مدة الحالة الى 600 ثانية مايعادل 10 دقائق , فهذ الخيار هو مفعل تلقائيا في الواتساب ولاكن اذا لم يتفعل ادخل من ( اضافات عمر ثم الشاشة الرئيسية ثم الحالة ثم تفيعل خيار زيادة حجم الحالة ) .

الحادي عشر : وضع الطيران في واتس اب الزهري télécharger whatsapp omar wardi 2023 :

هل قد سمعت بوضع الطيران في الواتساب ؟ اذا  لم تسمع فهناك ميزة حصرية ومفيدة جداً جداً وهي وضع الطيران في الواتساب فمن خلال واتس عمر يمكنك حجب وقطع النت عن الواتساب فقط بحيث لا يمكنك ارسال او استقبال اي رسائل او محادثات ولن يصلك شي وكانة لا يوجد نت في هاتفك فهذي الميزة افادت كثير من المستخدمين بالاخص الذين يستخدمون اكثر من رقم في هاتف واحد واتس اب عمر الزهري .

الثاني عشر : الوضع الليلي في واتساب الوردي :

هناك ميزة جديدة في واتساب عمر وهي ميزة الوضع الداكن او الليلي , فمن خلال تفعيلك لهذي الخاصية سيصبح الواتساب باللون الاسود الغامق بحيث يكون اقل خطورة عليك خصوصاً عند كثرة الدردشات اثناء الليل او انقطاع الضوء في المكان الذي تستخدم في الواتساب فهو مريح للعين وآمن لها من الأشعة والضوء الباهت الساطع .

وتساب الوردي كم النسخ المتواجدة بأسم وتساب عمر الوردي  :

يوجد هناك اربع نسخ تحت اسم واتساب عمر النسخة الاولى وهي نسخة واتساب عمر العنابي ذات اللون العنابي الجميل والمريح للعين و للنظر والتي تحمل باكج نام OBWhatsApp , اما النسخة الثانية وهي نسخة واتساب عمر الوردي والتي تحمل اللون الوردي ذو الطابع البنّاتي وتاتي بباكج نام OB2WhatsApp , اما النسخة الثالثة وهي نسخة واتساب عمر الأزرق ذو اللون الازرق المميز والملفت للنظر وتعد من اجمل النسخ من حيث الالوان والمظهر وتاتي هذي النسخة بباكج نام OB3WhatsApp , اما النسخة الرابعة هي نسخة واتساب عمر الاخضر خضراء اللون وهي نسخة حديثة الانشاء قام بتطويرها وإطلاقها في 2020 وتاتيى بباكج نام OB4WhatsApp .

طريقة تحديث واتساب عمر الوردي omar whatsapp :

بعد ان تقوم بتنزيل واتساب عمر برابط مباشر من خلال الموقع الرسمي للمطور واتساب عمر باذيب قم بتثبيت البرنامج بشكل طبيعي كأي برنامج آخر , بعد ان تقوم بتثبيت وتس عمر قم بفتحة ومن ثم وضع الرقم الذي تريد استخدامة في الواتساب لبداء الدردشات والمحادثات مع اصدقائك حول العالم , بعد ان تقوم بوضع الرقم سيتم ارسال رسالة تاكيد على رقم هاتفك تحوي على كود التحقق من انك المالك لهذا الرقم , بعد ان يصلك الكود قم بوضعة في خانة التاكد ومن ثم اضغط المتابعة , الان سيبداء الواتساب بالتنصيب في هاتفك وبعد لحظات ستجد نفسك في القائمة الرئسية لوتس اب عمر , الآن قم بإنشاء المحادثات بشكل طبيعي وارسل واستقبل الرسائل والمكالمات من اي مكان على ظهر هذي الأرض .



شكل وصور من تطبيق وتس اب عمر الوردي :

صور واتس عمر الوردي OB2WhatsApp ↓




واتساب عمر الزهري

منطقة تنزيل واتس بلس الوردي

عن ماذا يبحث المستخدمين :

هل مازلت تبحث عن طرق تحديث واتس اب زهري, هل شعرت بالتعب من كثرة البحث عن مواقع تنزيل تنزيل واتساب عمر الوردي 2023 apk, هل واجهتك مشكاكل كثيرة في ايجاد تحديث تحميل, #واتساب عمر الوردي 2023, هنا سنقدم لك اغلب ماتود معرفتة عن واتس زهري, وايضاً تنزيل واتساب الوردي, وكذالك واتس الزهري, كما سمعتم انة لا يوجد نسخة تحمل اسم واتساب عمر الذهبي ومن يقوم بالترويج لها هو مجرد مخادع لكم, اصبح الجميع يتسائل هل الواتساب الوردي ضد الحظر نعم, الان اليكم الطريقة البسيطة والسهلة في واتس عمر الوردي اخر اصدار, وكذالك الطريقة في واتساب عمر وردي , وعن اي سايت لايصالهم لخيط واتس اب وردي,, واتساب عمر الاسطورة ,برنامج تحميل واتساب الوردي.
الاسمبريد إلكترونيرسالة

عنوان الصورة