تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولاً بأول وبكل سهولة : -:( متابعة ):-
U3F1ZWV6ZTQzNzIyNzk1OTg3X0FjdGl2YXRpb240OTUzMTg5NTM0Njg=
recent
أخبار ساخنة

اخفي الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والرسائل النصية وسجلات المكالمات عبر برنامج Vault

تحميل برنامج حماية الملفات الشخصية Vault apk

أهلآ وسهلأ بكم متابعينا الكرام اليوم ان شاء الله سوف نقدم لكم من أفضل التطبيقات لقفل البرامج الخاصة بك واخفاء الملفات والصور والفيديو وحماية جهات الاتصال الخاصة بك وحماية رسائل دردشة الفيس بوك  . حيث يعتبر هذاء التطبيق من اافضل التطبيقات المشهوره في وقتنا الحاضر  والذي يميز عن غير من التطبيقات بالعديد من المميزات ..

إخفاء لقطات ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والرسائل القصيرة على هاتفك :

Vault هو تطبيق رائع إذا كان لديك أشياء سرية على هاتفك لا ترغب ببساطة في تخيلها من قبل الآخرين. سيخفي الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والرسائل النصية وسجلات المكالمات وحتى إخفاء رسائل الفيسبوك  Facebook .

يخزن Vault ملفاتك وسجلاتك غير العامة حتى لا تظهر في أي مكان آخر على هاتفك. قررت تحديد علامة مضادة لـ Vault وسيتم الوصول إلى العناصر غير العامة الخاصة بك فقط من خلال الدخول في هذا بشكل صحيح.

بعض مميزات تطبيق Vault :

يحتوي تطبيق Vault apk على العديد من المميزات سوف نذكر بعض منها حيث يمكنك من قفل التطبيقات بأستخدام النمط او كلة السر تتضمن بعض خيارات جذب الانتباه ميزة الدردشة غير العامة على Facebook حيثما يقوم Vault بتشفير الرسائل المرسلة عبر الشبكة الاجتماعية ويتأكد من أنها لا تظهر في محفوظات الدردشة على Facebook. ثم تحميك ميزة مسؤول الجهاز من فقدان جميع معلوماتك من خلال إلغاء تثبيت التطبيق (عن طريق الخطأ أو غير ذلك).
بالإضافة إلى ذلك ، ستقوم بقفل التطبيقات حتى يمكن فتحها فقط إذا تم إدخال السر الصحيح. سيغير المستخدمون المتميزون قفل تطبيق Camouflage ، الذي يتظاهر بأن التطبيق المرتبط قد تعطل بمجرد أن يحاول شخص آخر فتحه.

ماهي المميزات في الاصدار الجديد في Vault :

من خلال الترقية إلى الإصدار المميز ، ستتمكن أيضًا من إخفاء جهات الاتصال الفردية ، وهذا مفيد بشكل لا يصدق إذا كان هناك أشخاص في جهات الاتصال الخاصة بك لا تحتاج إلى أعين المتطفلين للبحث عن القلق. يشتمل الإصدار المتميز على مجموعة متنوعة من الخيارات الرائعة المختلفة. يتضمن هذا التنبيهات المرتبطة بإدخال | السطو} أينما حاول شخص ما الوصول إلى Vault الخاص بك مع زميل غير صحيح ، {سوف تحصل} على تنبيه ، وبالتالي سيلتقط التطبيق صورة لوكالة تابعة للأمم المتحدة حاولت الوصول إلى الأشياء غير العامة!

مميزات في الاصدارات المدفوعه :

تجسد الخيارات الأنيقة الأخرى للإصدار المدفوع المرونة في اخفاء أيقونة Vault من شاشتك. حتى الخداع الإضافي يمكنك ان تنشي خزنة وهمية . باستخدام هذا ، إذا اكتشف شخص ما أنك تخفي أشياء ويحتاج منك الكشف عن كل شيء ، فستتمكن من استخدام faux Vault الذي لا يعرض صورك السرية وجهات اتصالك وما إلى ذلك.
ثم يسمح لك Vault عبر الإنترنت للمستخدمين المميزين بنسخ معلومات Vault الخاصة بك إلى مساحة سحابية شخصية للتخزين (بحد 5 جيجابايت) ، وبالتالي يتم تشفير المعلومات لإنشاء معلومات إيجابية لن يتمكن أي شخص آخر من الوصول إليها. لا يمتلك المستخدمون المجانيون هذه الميزة مع ذلك.

اختر ما ترغب في اخفاءه :

الواجهة في Vault واضحة وسهلة الاستخدام. أنت فقط تختار ما ترغب في اخفاءه المدعومة من الفئات المدرجة. يمكّنك Vault من إخفاء الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال ورسائل Facebook وأرقام الهواتف والرسائل النصية القصيرة.

المشكلة الوحيدة هي أن Vault يخبرك بإظهار إشعاراتك المعتادة لتأكيد عدم تلقيك للرسائل بشكل مضاعف ، ولكن التطبيق لا يحذرك حاليًا بمجرد تلقي رسالة.

هل يعتبر تطبيق Vault من التطبيقات الممتازة والأمنة :

بشكل عام ، Vault هو أحد التطبيقات التي تم تشكيلها بشكل ممتاز والتي تمكنك من إخفاء تلك الملفات والسجلات  على هاتفك . ويعتبر من افضل التطبيقات امنآ للحفاظ علي جميع ملفاتك الشخصية بشكل كامل >

ايجابيات برنامج Vault :

1- يتيح لك إخفاء الصور ومقاطع الفيديو والرسائل القصيرة وغيرها .
2-  يحتوي عي واجهة سهلة الاستخدام .
3- تنبيهات والتقاط صورة لكل من يحاولة فتح التطبيقات بدون معرفتك او اذنك .
4- وضع التخفي وخزينة وهمية في الإصدار المدفوع 
5- اخفاء ايقونة التطبيق من شاشة الهاتف

سلبيات برنامج Vault :

1- لا توجد نسخة احتياطية سحابية للمستخدمين الاصدار المجاني.

تحميل برنامج Vault للاندرويد :

vault, gallery vault, vault pro apk, vault معنى, vault apk, vault برنامج, vault download, vault android,vault
vault premium apk 2020, vault إصدار قديم
الاسمبريد إلكترونيرسالة

عنوان الصورة